الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صحيفة إنجليزية تهاجم ليفربول بسبب محمد صلاح: الفرعون يستحق التقدير

الرئيس نيوز



تلقى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، هجومًا عنيفًا بسبب التأخر الملحوظ في حسم تجديد عقد الجناح الدولي المصري، محمد صلاح، على الرغم من استمرار طريق المفاوضات لفترة طويلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليفربول إيكو البريطانية، فإن هناك حالة من التعامل غير المفهوم مع محمد صلاح، على الرغم مما يصنعه اللاعب بقميص حمر الميرسيسايد، في إشارة إلى أنه صار من أساطير  قلعة أنفيلد رود.

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو، أن استمرار محمد صلاح ضمن صفوف فريق ليفربول سيربط اسمه بشخصيات أسطورية للنادي، مثل روبي فاولر وستيفن جيرارد وغيرهما.

وأثبت محمد صلاح نفسه بين جماهير ليفربول وتمكن من صناعة تاريخ عظيم في بطولة الدوري الإنجليزي، ولذلك يستحق المزيد من التقدير، وتحقيق مطالبه مثلما حدث مع الثنائي جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك.

والملاحظ أن محمد صلاح في كل مباراة للفريق الأحمر يحقق رقما قياسيا جديدا، ولعل آخرها هدفه في ميلان ومعادلة رقم إيان راش الأسطوري.

ويستهدف مجلس إدارة نادي ليفربول خلال الفترة الماضية حسم تجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأحمر، وتم حسم ذلك مع الرباعي فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد، وجوردان هندرسون.