الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نزلها حالا.. تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2022

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2022، حيث تعد من أهم القنوات المتخصصة بالمجال الرياضي، حيث تقدم الكثير من الأحداث والبرامج الرياضية عبر نخبة متميزة من الإعلاميين الرياضيين على مدار 24 ساعة مجانًا.

تردد قناة أون تايم سبورت 2022 On Time sports:


القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

كما تتميز القناة بالعديد من المميزات اليت تجعل العديد من العملاء يتابعون القناة بشكل دوري، حيث أن القناة تبث المباريات عبر قناتها بجودة صورة عالية الجودة، مع جودة البث.

وتقدم قنوات أون تايم سبورت، كافة مباريات الدوري المصري والعديد من البطولات المختلفة سواء المصرية والعربية، حيث تحظى بنسب ومعدلات متابعة كبيرة في جميع انحاء مصر والدول العربية من محبي وعشاق كرة القدم بشكل عام، وذلك لكونها تقوم بتسليط الضوء على كافة الأحداث الرياضية في مصر وفي العالم العربي.

الجدير بالذكر أن بث تردد قنوات أون كان قد انطلق قبل 5 سنوات، ورغم أنها تعد من القنوات المطروحة حديثًا أمام المشاهدين، إلا أنها نجحت في تحقيق نجاح كبير للغاية بسبب تقديمها للمتحوي المتنوع الذي دفع الكثير من المتابعين للحصول على آخر تردداتها بدون تقطيع أو تشويش وبصورة عالية الجودة.

قد يهمك أيضا..
تفاصيل غلق كوبري الجيزة المعدني