الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيمان الحصري تتصدر التريند.. أبرز تصريحاتها في "صاحبة السعادة"

الإعلامية ايمان الحصري
الإعلامية ايمان الحصري

عادت الإعلامية إيمان الحصري إلى الشاشة من جديد وذلك عقب أزمتها الصحية الأخيرة والتي استمرت لشهور عديدة.

 ايمان الحصري

خرجت إيمان الحصري خلال الأيام الماضية بعدد من التصريحات حتي تصدرت تريند جوجل، وقالت إيمان الحصري إن المشكلة ليست في العملية الجراحية ولكن المشكلة في الخطأ الطبي في العملية.

الإعلامية ايمان الحصري


وأضافت ايمان الحصري أن الخطأ والمضاعفة واردة، ولكن الطريقة في التعامل مع المهزلة التي حدثت كانت هي المشكلة، وهذا هو ما وضعها في أزمة صحية كبيرة استمرت لشهور.

وتقول ايمان الحصري خلال تصريحاتها مع صاحبة السعادة: "لو كان التعامل تم من البداية بطريقة صحيحة في التعامل مع الخطأ الطبى كنت هاخد 3 شهور فقط وأكون كويسة".

وعن مشكلتها مع الأمعاء، قالت ايمان الحصري: "المشكلة في الأمعاء والقولون، وما عرفته بعد ذلك من الأطباء الذين عالجونى أنه كان هناك أخطاء، فأي مضاعفات في أي عملية أو خطأ طبى يكون وارد".

وتساءلت ايمان الحصري خلال حديثها مع اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: "كيف يتعامل مع الخطأ كان التعامل مع الخطأ خطأ أيضا ، وتحاول أن تنقذ أحد بدلا من أن تنقذه تدهور في الحالة".

قد يهمك أيضا:

تعرف على موعد صرف معاشات شهر يناير 2022


وكان أول ظهور للإعلامية ايمان الحصري من خلال حفل طريق الكباش الذي تم عمله خلال الأسابيع الماضية حيث شاركت في تقديم الحفل وتلقت العديد من الاشادات حول طلتها في الحفل حيث ظهرت بفستان ازرق اللون.