الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حفيد رشوان توفيق يكشف تفاصيل القضايا المقامة ضد جده

الرئيس نيوز

كشف محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، تفاصيل القضايا التي أقامتها والدته ضد جده، لافتا أنها ليست قضايا حجر على الإطلاق.

وقال عصام في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "من بداية المقابلة قلت أنا مش طالع أرد على جدي أنا طلع أرد على الكلام اللي اتحرف وفي ناس حرفت الكلام وقالت إن في قضايا حجر". 

وأضاف: "احنا مبنامش بسبب الشتيمة والإهانة بسبب الموضوع؛ الدعاوي عبارة عن دعوة بطلان عقد قسمة لأنه تم بتصرف بالتوكيل وإلغاء توكيل وبطلان عقد بيع فيلا".

وتابع: "لم أعترض على تصرف جدي في الأموال ولكن الوكالة العامة يجب أن يكون هناك موافقة من صاحب التوكيل؛ والقضية أنه قد أبرم عقد قسمة وتم إقامة قضية صحة توقيع باسم والدتي بدون علمها".

وواصل: "فوجئنا بإنذار أن هناك عقد قسمة موجود وأن هناك قضية أمام المحاكم باسم والدتي والموضوع من البداية كان الحج رشوان يمنح كل من أبنائه كل بالعدل؛ ولكن كل ما تم حاليا غير قانوني لأنه أقام قضايا وأبرم عقود قسمة دون العودة لأصحاب التوكيل".

واختتم: "نريد كل شيء يعود كما تركتها جدتي إلى أمي وشقيقاتها؛ ولم نحجر على الحج رشوان ولا يستطيع أحد أن يتطاول على الإطلاق".