الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استعد.. موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 "مفصل"

مرتبات
مرتبات

يستعرض موقع الرئيس نيوز العديد من خدمات الاستعلام التي تهم العاملين بالجهاز الإداري للدولة، والتي من أبرزها الاستعلام عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، عقب بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر وحتي يوم 25.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 

ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ يوم ٢٢  ديسمبر على أن يستمر حتى يوم ٢٨ من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة، وذلك حسب الكتاب الدوري التي تصدره وزارة المالية.

وبدورها، أهابت وزارة المالية، بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، وبالتالي لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 

وتبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، مهيبًا بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

قد يهمك أيضا:

تفاصيل إصابة على معلول وحسام حسن ومدة غيابهما عن الملاعب


وكان قد أكد طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه قد  تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.