الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة اعتزال الزعيم

الرئيس نيوز

كشف المنتج عصام الإمام؛ شقيق الفنان عادل إمام؛ حقيقة ما تردد عن اعتزاله التمثيل لافتا الحديث عن هذا الأمر حدث فيه تجاوز بطريقة غير طبيعية.

وقال الإمام في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الموضوع حدث فيه تجاوز كبير خاصة فيما يخص حالته الصحية؛ قالوا إن حالته حرجة وأنه ترك القاهرة لكي يجلس في غرفة وحيدا".

وأضاف: "عادل إمام بخير وبصحة جيدة ويعيش حياة لذيذة ويعيش حياة الجد ويلعب مع أحفاده ويقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة ويعيش بشكل طبيعي".

وتابع: "أرجو من السادة الصحفيين تحري الدقة في كافة أخبار الفنان عادل أمام واستقاء الأخبار من الأسرة والتأكد من الخبر قبل النشر وإذا كان هناك أمر ما لن نقوم بإخفائه".

وأكمل: "أجعلوا الأمور طبيعية الرجل بخير ويعيش حياته الطبيعية ولم يعتزل وأمامنا عمل ندرسه حاليا تحت اسم الواد وأبوه وسيكون لعادل ومحمد وسيكون من إخراج رامي ومن إنتاجي".

واختتم: "حين قمت بإنتاج الإرهاب والكباب بدأ بسطر؛ أن شخص حاول نقل أبنائه من مدرسة لأخرى وذهب لمجمع التحرير ولم يخرج منه؛ وكذلك فيلم السفارة في العمار بدأ بسطر أيضا أن مهندس عادل بعد أن عمل في الخليج لمدة 25 عاما ليجد السفرة الإسرائيلية بجانبه".