الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة

ملامح تشكيل الأهلي
ملامح تشكيل الأهلي أمام الزمالك

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في لقاء القمة، المقرر انطلاقها مساء يوم الجمعة المقبلة، 5 نوفمبر 2021، على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور 2000 مشجع للفريقين.

وننشر لكم ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة، وتشكيل مباراة الأهلي والزمالك المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة بالدوري الممتاز

وحسم موسيماني ملامح تشكيل الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، حيث شهد تشكيل الأهلي أمام الزمالك عودة محمد شريف للتشكيل الأساسي للأهلي أمام الزمالك كما من المقرر عودة المالي آليو ديانج والذي تغيب عن اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الإسماعيلي قبل الماضي وهو الأول في النسخة الجديدة للدوري الممتاز، كما من المقرر عودة محمد الشناوي الذي يتغيب منذ 4 مباريات بسبب إصابه في العضلة الخلفية.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف

يهمك أيضًا | تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في القمة والقنوات الناقلة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، وتقرر انطلاق المبارة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبلة، 5 نوفمبر 2021، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما استقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.