الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021

مواعيد صرف معاشات
مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية، عن جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021، حيث يستعد ما يقرب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، لصرف مستحقاتهم بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه.

وأعلنت الهيئة القومية للتأمينات، عن صرف معاشات شهر نوفمبر اعتبارا من يوم الإثنين المقبل الموافق 1 نوفمبر 2021، على 3 شرائح طبقا لما قررته هيئة التأمينات الاجتماعية لعدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدول مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2021:

الشريحة الأولى يبلغ عددها 2.4 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر ويوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021. 
الشريحة الثانية يبلغ عددها 2.4 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر ويوم الخميس 4 نوفمبر 2021. 
الشريحة الثالثة فيبلغ عددها 1.7 مليون مواطن، وسيتم صرف المعاش اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2021. 

كما سيتاح لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM ، صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021. 

وناشدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أصحاب المعاشات مراعاة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، وما من شأنه أن يكافح انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما سيتاح لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي “ATM”، صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021. 


كما تم توفير مندوبين من البنوك لتتواجد داخل منافذ صرف الهيئة، بحيث يمكن لأصحاب المعاشات والمستفيدين الحصول على كارت ميزة أثناء قيامهم بعملية الصرف، على أن يتم تنشيطها والصرف من خلالها اعتبارا من الشهر التالي، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي وتيسيرا على أصحاب المعاشات.

الجدير بالذكر أن تلك البطاقات تتيح لمستخدمها القيام بعملية الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية، إلى جانب كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.