الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فرج عامر بعد خاسرة انتخابات سموحة :"تشرشل سقط في انتخابات إنجلترا بعد انتصاره في الحرب العالمية الثانية"

الرئيس نيوز


علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، على خسارة انتخابات النادي قائلا:" سموحة نادي عريق ونادي عظيم، وصرح رياضي مصري عملاق، وإن شاء الله سيظل عملاق، وسيزدهر أكثر وطموحات أعضائه شيئ جميل ومحترم".

 وتابع:" أكيد رأيهم واختياراتهم صح، ولا ننسى أن تشرشل سقط في انتخابات  غنجلترا بعد ان فاز في الحرب العالمية الثانية، مش مهم تعمل اللي بتعتقد انه صح لازم تعمل اللي الناس شيفاه صح، والحمد لله أشعر اني خفيف وعندي طاقة لاني تحررت من قيود والتزامات ضخمة ومسئوليات عملاقة،  واستطيع أن أركز من الآن في اشياء كانت في اشد  الاحتياج  لتركيزي، وعلاقتي بالجميع مستمرة ومستقرة ولا أحمل لاحد  في قلبي الإ الخير.
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة النتائج للمرشحين فى الانتخابات. وأظهرت نتائج فرز أصوات الناخبين التى أعلنتها اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادى سموحة "الرياضى – الاجتماعي"، فوز المحاسب وليد عرفات بمنصب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة لمدة 4 سنوات حتى عام 2025، خلفا لفرج عامر رئيس النادى السابق، كما فاز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادى الدكتور عمر خميس الغنيمى.

وشهدت انتخابات النادي السكندري اعتراضات من جانب المشاركين في العملية الانتخابية احتجاجا على سير الانتخابات. وبدأت الجمعية العمومية في فرز أصوات انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة منذ اربع ساعات بعد إغلاق الصناديق على أن تعلن النتيجة خلال ساعات.