الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الباز يطالب جهات التحقيق بكشف تفاصيل قضية فساد وزارة الصحة

الرئيس نيوز

طالب الإعلامي محمد الباز؛ جهات التحقيق المسؤولة بتوضيح الأمور حول قضية تورط مسؤولين في وزارة الصحة لافتا أن الحديث عن القضية متروكا للشائعات.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "خلال اليومين اللي فاتوا الناس تابعت كم معلومات أن في قضية رشاوي والوزيرة متورطة وكلام سمعناه والنيابة طلعت بيان واضح بيقول أنها بتقوم بالتحقيق".

وأضاف: "من بيان النائب العام يتبين أن هناك مسؤولين في الصحة منسوب إليهم اتهامات والنيابة تقوم بالتحقيق طبقا للبيان أن في مسؤولين وفي اتهامات وبيتم التحقيق معاهم اية الاتهامات متقالش ومين المسؤولين متقالش وحجم القضية متقالش".

وتابع: "الكلام كان متوافق مع أخبار عن الحالة الصحية للوزيرة واتقال أنها أصيبت بأزمة قلبية نقلت على اثرها للمستشفى لحد ما جه قرار رسمي نشر في جريدة الوقائع المصرية بتعيين الدكتور خالد عبد الغفار قائم بأعمال وزيرة الصحة لحين شفاء الوزيرة".

وأكمل: "صياغة القرار مش معناه أن الوزيرة تقدمت باستقالتها وعايز أقول حاجتين؛ لازم نكون ملتزمين بالمعلومات التي تخرج من الجهات الرسمية ولكن رسالتي للنيابة العامة بلاش نسيب الرأي العام يضرب أخماس في أسداس".

وواصل: "واحد وقفني قالي أن الوزيرة اتحقق معاها من جهات رسمية سياسية وهتلاقي زي المواطن دة ملايين المواطنين اللي بيضيفوا وبيحذفوا وبيقولوا".

واختتم: "عارف حساسية التحقيقيات في هذه القضايا ولكن في حاجة اسمها البيان المتتابع؛ انت طلعت طرف القضية هل طرف الخيط دة يكفي؟ أنا شايف أننا محتاجين يكون في صورة للقضية عشان متسبش خيال الناس يسرح".