الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بـ"شومة وخرطوم".. شخص يقتحم مدرسة ويهاجم التلاميذ والمدرسين في المحلة

الرئيس نيوز

كشفت مصادر أمنية حقيقة ما شهدته مدرسة القيصرية المشتركة في المحلة الكبرى بالغربية من واقعة اقتحام شخص لأبواب المدرسة المغلقة، وبحوزته خرطوم وشومة، وتعديه على وكيلتي المدرسة والطلاب بها بدعوي اتهامه لهم برشق نافذة منزله بالطوب والحجارة من قبل الطلاب، وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة من 12 ولي أمر بتعدي الشخص على أولادهم بالمدرسة وعدد من المعلمات.

وقال ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن أبواب المدرسة كانت مغلقة تنفيذا للتعليمات الواردة لمديري المدارس بشأن انتظام الدراسة وتطبيق للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وقام المواطن بالقفز والتعدي على المدرسين والطلاب أثناء وجودهم في فناء المدرسة وتم تحرير محاضر بقسم شرطة المحلة الكبرى من قبل أولياء الأمور وتم متابعة الأمر وانتظمت الدراسة بالمدرسة عقب تلك الواقعة.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بتحرير 12 ولي أمر وعدد من المعلمين من بينهم 3 مدرسات بمدرسة القيصرية الابتدائية المشتركة بالتقدم ببلاغ ضد شخص يدعي «ض. ك» باقتحام المدرسة والاعتداء على الطلاب والمدرسات أثناء طابور الفسحة بواسطة عصا وخرطوم وقفزه من فوق سور المدرسة والتعدي عليهم.

ودلت التحريات أن المتهم في البلاغ شرع في اقتحام أبواب المدرسة وقفز من فوق أسوارها بدعوي رشق الطلاب لنافذته بالطوب والحجارة وتعدى على الطلاب والمدرسات والعاملين داخل المدرسة بخرطوم بلاستيك عصا وفر هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل أجهزة البحث الجنائى من جهودها لضبط المتهم الهارب.