الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد الباز يكشف عن المتسببين في شائعة ميكروباص الساحل

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي محمد الباز؛ أن وزارة الداخلية أسدلت الستار على قضية ميكروباص الساحل ببراعة شديدة لافتا أن التحقيقات أثبتت عدم صحة البلاغات حول الواقعة.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "بلد كلها بأعلامها بالسوشيال ميديا بتتابع موضوع الميكروباص والداخلية بتقول إن كل الحكاية أن في غطا عربية وقع وتصادف أن توكتوك صدم السور الحديدي للكوبري فالناس اعتقدت أن هناك ميكروباص قد سقط في النيل".

وأضاف: "يتم التحقيق حاليا مع سائق التوكتوك اللي خبط الكوبري ومفيش قرار بشأنه حتى الأن والأخبار عن حبسه ليست دقيقة المشكلة أن في ناس بالفعل قالوا الكلام ده وانت مش قدام شخص معين طلع الكلام".

وأشار الباز إلى أن المتهمين الأساسيين في الحادث كشفوا نفسهم على السوشيال ميديا عارضا أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي أشار إلى وقوع الحادث.

وأكمل: "بدأت الناس في التعليقات وقالت دا مش أول حادث وحساب أخر أكد على أنه شاهد الحادث أتخيل أن التغريدة الأولى هي بداية الموضوع الذي بدأت الناس تتحرك على أساسه".

واختتم: "دا تنظيم اشتغالات في مصر وأنا بطالب بالتأكد من الناس اللي أطلقت الشائعات في البداية ونشوف هل الناس دي بتهزر والا وراهم حد".