الأحد 05 ديسمبر 2021 الموافق 01 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

النيابة العامة تحقق في بلاغات أيمن منصور ندا ضد "الباز والديهي وموسى"

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:00 م
الرئيس نيوز
طباعة
حققت النيابة العامة، صباح اليوم الأربعاء، في بلاغ مقدم من الدكتور أيمن منصور ندا، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون السابق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، ضد الإعلامي نشأت الديهي بتهمة السب والقذف.

كان الدكتور أيمن منصور ندا قدم بلاغات للنيابة العامة ضد الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة بمؤسسة الدستور، والإعلامي نشأت الديهي، والإعلامي أحمد موسى، اتهمهم فيها بالسب والقذف.

ومن المنتظر أن يتم التحقيق مع الدكتور محمد الباز، صباح السبت المقبل، فيما سيتم التحقيق مع الإعلامي أحمد موسى، صباح الأحد.

كان قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة قرر تجديد حبس الدكتور أيمن منصور ندا، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالسب والقذف.

وتحقق النيابة العامة في اتهام منصور ندا بالسب والقذف في حق عدد من الشخصيات والترويج لمنع إحدى مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وقررت في وقت سابق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان منصور قد نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عددا من المقالات تتضمن اتهامات وانتقادات لرئيس جامعة القاهرة وعددا من الإعلاميين، فضلا عن أحاديث دارت بينه وبين رئيس جامعة القاهرة وعدد من الأساتذة الجامعيين.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads