الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تشييع جنازة شهيدي الشرطة في حادث الإسماعيلية من مسجد الفتح بالشرقية

الرئيس نيوز

شيع المئات من أهالي محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

شيعت الجنازة وسط وجود أمني وشعبي كبير، فيما عم الحزن كافة وجوه المشييعين؛ حزنًا على رحيل الشهيدين.

وكان النائب العام، أصدر بيانا أمر خلاله بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية، موضحًا أن النيابة العامة تلقت صباحَ اليومِ الأربعاءِ، إخطارًا باستشهادِ ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخريْن من قواتها خلالَ مبادلتهم الأعيرة النارية مع متهمٍ –سبَقَ إِصدارُ إذْنٍ من النيابة العامة بضبطه- ووفاته خلالها، فأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في الواقعة.

كانت تحريات الشرطة قد توصلت لِاتِّجار المتهم المتوفَّى واثنين آخريْن في الأسلحة النارية والذخائر، فأذنت «النيابة العامة» بضبطهم وتفتيشهم، وبانتقال الشرطة اليوم لضبط أحدهم بادَرَهم بإطلاق الأعيرة النارية فأصاب الضابطيْن اللذيْن استُشهدا ففاضت أرواحهما، كما أصاب اثنين آخريْن جارٍ تداركهما بالعلاج، وقد تُوفّي المتهم خلال تبادل الأعيرة النارية.

وقد شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، كما انتقل الفريق لسؤال المصابينِ من قوات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات.