الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حمدي النقاز عن دعم ساسي للمثلوثي: "أنا أكبر من ذلك"

الرئيس نيوز

أكد التونسي حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك، أنه وقع على عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع النادي لافتا أنه سوف يحصل على مستحقاته المالية عن طريق العقد.

وقال النقاز في مقابلة مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لا يوجد إمكانية للخروج إلى الإعارة؛ والمدرب يرغب في تواجدي أنا أعرف نفسي والملعب سوف يحكم على أدائي وحتى الجمهور الغاضب سوف أصالحه من خلال الملعب".

وتابع: "حين تجد من يحبك ويعطيك كرامتك سوف تبذل كل ما لديك من جهد والإدارة الموجودة حاليا بذلت جهدا كبيرا لم أفكر في تواجد حمزة المثلثوثي في نفس مكاني بالزمالك وفي النهاية الأمر منافسه في الملعب".

وواصل: "حين يطلبك المدرب تجد نفسك متحمس؛ ولو لم يكن متحمس للمثلوثي أيضا لم يكن ليلعب؛ كرة القدم شيء وخارج الملعب أمر أخر؛ أتدرب والملعب يحدد".

وعن دعم فرجاني ساسي للمثلوثي على حسابه قال النقاز: "أنا أكبر من ذلك ولن أرد ولو كنت في مكانه لم أكن أرد؛ لو قام بها أحد من الجمهور لا مشكلة ولكن نحن أبناء بلد واحد وسوف أتدرب وأرد في الملعب".

واختتم: "فرجاني ساسي لاعب جيد ولكن الفرق الكبرى لا تقف على لاعب؛ فرجاني غادر والزمالك حصل على الدوري وحين رحلت حصلوا على ألقاب دون مشاكل".