السبت 10 ديسمبر 2022 الموافق 16 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب.. القرار على طاولة المفاوضات داخل اتحاد الكرة

الرئيس نيوز

تدرس اللجنة الثلاثية الملكفة بإدارة اتحاد الكرة ، برئاسة  المهندس أحمد مجاهد، الإطاحة بالمدرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه، بعد التعادل المخيب مع الجابون بنتيجة 1-1، بالإضافة إلى الأداء الباهت الذي ظهر به المنتخب الوطني.

واجتاحت موجة من الغضب الشارع الكروي المصري عقب الأداء الهزيل الذي ظهر به المنتخب المصري خلال التصفيات الأفريقية الحالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

وسقط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فخ التعادل أمام الجابون بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ويعقد اتحاد الكرة، اجتماعا فور عودة بعثة المنتخب المصري من الجابون لدراسة الأمر بشكل كامل، وحسم القرار النهائي سواء بالإطاحة بحسام البدري من منصبه أم الإبقاء عليه في منصبه واستكمال مشوار المنتخب في التصفيات.

وفي ظل حالة الغليان التي يعيشها الشارع الكروي بسبب الأداء الضعيف للمنتخب الوطني في تصفيات المونديال، والمطالب بإقالة المدير الفني خلال الفترة القادمة، نجد أن هناك شرطا جزائيا في عقد المدير الفني مع اتحاد الكرة.

 

ويحصل حسام البدري على 700 ألف جنيه شهرياً بعد زيادة 10% عقب التأهل الي نهائيات أمم أفريقيا، علي أن يتحمل المدرب قيمة الضرائب بنسبة 22% ، ليكون صافي راتبه الشهري 550 ألف جنيه.

 

ويمتد عقد المدير الفني حتي مونديال 2022 ويتم انتهاء العقد خال عدم التأهل إلى المونديال.

ولذلك يتعين على اتحاد الكرة دفع ما يقرب من مليون و400 ألف جنيه حال فسخ تعاقده مع المدير الفني.

 

 

 

Advertisements
Advertisements