السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

شروط وظائف أمازون مصر 2021

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من الشباب داخل جمهورية مصر العربية، عن وظائف أمازون، عقب افتتاح رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، المركز اللوجستي لشركة أمازون العالمية في مدينة العاشر من رمضان.

 وظائف أمازون مصر 2021


كما أعلنت شركة أمازون مصر (عملاقة التجارة الإلكترونية)، عن حاجتها لعشرات الوظائف الشاغرة للمصريين، والتي تضم 90 وظيفة بدوام كامل في مجالات مختلفة، حيث تشمل الوظائف المتاحة العديد من المجالات منها مهندسو تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات، ومشرفو محطة الوردية الوسطى، ورئيس السياسة العامة، ومدير برامج جديدة، وغيرها من الوظائف.

كما تطلب شركة أمازون، مهندسين في مجال البرمجيات ومشرفين ومُديري برامج، بالإضافة إلى عدد كبير من المتدربين الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات، حيث تعتزم شركة أمازون تعزيز تجارتها في الأسوق المصرية، من خلال إطلاق موقع أمازون مصر اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء بدلا من موقع سوق دوت كوم المملوكة للشركة.

وتعد استراتيجية الشركة للتوسع في مصر، هي امتداد لخطتها منذ عام 2017 عندما قامت بشراء موقع سوق للتسويق الإلكتروني، ليصبح واحدا من أهم المواقع التي تتم من خلالها عمليات الشراء إلكترونيا داخل مصر.

شروط وظائف أمازون مصر 2021

ومن أهم الشروط لوظائف أمازون مصر:

التحدث باللغة الإنجليزية.

ويجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة جامعية تزيد عن عامين في اللوجستيات أو سلسلة التوريد أو الإنتاج أو الهندسة أو إدارة الأعمال أو أي تخصص مشابه.

يُفضل خريجي الكليات المتخصصة.

أبرز وظائف أمازون مصر:

متدرب عمليات

مراجع محتوى فرنسي

مهندس تطوير برمجيات

مهندس تقنية المعلومات

إدارة الحساب مساعد

مدير بائع أول

إخصائي البصائر والتحليلات

اتصال محطة التسليم

معاون خدمة عملاء - متحدث باللغة الإنجليزية

إخصائي تحقيق 1 - عمليات الائتمان

رئيس فريق التحقيق

مشرف محطة الوردية الوسطى

فئة التاجر

مدير برنامج أول - برامج جديدة

رئيس السياسة العامة مصر

مدير تخطيط الضرائب غير المباشرة

كما أكدت أمازون أن الوظائف سوف تتوزع في محيط محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية، موضحة أن فتح باب التقديم على وظائف أمازون في مصر، سوف يكون خلال الأيام القليلة المقبلة عبر الرابط التالي

وتبحث شركة أمازون، عن مرشحين طموحين ومتنوعين للانضمام إلى الشركة كمتدربين، وستوفر فترة التدريب في الاتحاد الأوروبي تجربة في بيئة دولية سريعة وديناميكية، وستعزز السيرة الذاتية.

قد يهمك أيضا:

"هتفرج على الكل".. موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 والشروط


الجدير بالذكر أن شركة أمازون في مصر تعمل منذ عام 2017 بعد استحواذها على موقع سوق دوت كوم، كما تمتلك 15 محطة توصيل في جميع أنحاء البلاد مع وجود فريق عمل محلي يتخطى الـ 3،000 فرد، ومن المتوقع أن تسهم خطوة إنشاء موقع إلكتروني خاص بمصر في توسعات كبيرة في البلاد.