الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مبلغ بسرقتها.. الأمن يحدد السيارة المستخدمة في خطف طفل المحلة

الرئيس نيوز

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من تحديد السيارة المستخدمة في خطف طفل بالمحلة، مبلغ بسرقتها من مدينة المنصورة.

وتواصل فرق البحث الجنائي جهودها لكشف غموض واقعة اختطاف الطفل زياد البحيري ٨ سنوات من أمام أحد محلات البقالة بمدينة المحلة الكبرى، حيث تمت مراجعة كاميرات المراقبة بمحل البقالة الذي شهد الواقعة، وكذلك عدد من كاميرات المراقبة بطريق المحلة المنصورة ومدينة المحلة الكبرى للوصول إلى الجناة، وتم تحديد هوية السيارة المستخدمة في الحادث واتضح انه مبلغ بسرقتها من قبل؛  وتمت إعادة مناقشة والد الطفل المختطف للتأكد من وجود خلافات بينه و بين آخرين من عدمه حيث أكد عدم وجود ثمة خلافات بينه وبين أحد وعدم اتهامه لأي شخص بمحاولة اختطاف نجله.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري "المحلة - المنصورة".

وانتقلت وحدة مباحث قسم ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل وأفاد شهود عيان بقيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري  لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.