الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل تعاقد الأهلي مع حسام حسن مهاجم سموحة

حسام حسن
حسام حسن

أصدر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمانًا في الأيام الماضية، فاجئ به إدارة كرة القدم بالقلعة الحمراء، وهو التعاقد مع مهاجم محلي جديد لينافس محمد شريف وصلاح محسن، على أن يتم الاستغناء عن الثنائي مروان محسن ووالتر بواليا.

وبدأ أمير توفيق في عرض قائمة من المهاجمين على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وضمن القائمة التي رشحها أمير توفيق على موسيماني كلا من شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، حسام حسن، مهاجم سموحة، مصطفى البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، وأحمد عاطف، مهاجم وادي دجلة.

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع شادي حسين الذي رحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي وطلب من إدارة القلعة الحمراء مفاوضة نادي سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم الكروي الجاري، إلا أن أمير توفيق واجه مغالاة مادية كبيرة من جانب نادي سيراميكا من أجل الاستغناء عن شادي حسين بداية الموسم الكروي الجديد 2022.

وتحول اتجاه الأهلي للتعاقد مع حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، والذي رحب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالاستغناء عنه لصالح النادي الأهلي بمقابل مادي مغري مع الحصول على إعارة كريم نيدفيد ومحمد محمود لاعبي الفريق السكندري، كما ظهر في الصورة أحمد رمضان بيكهام، الذي خرج نهائيًا من حسابات موسيماني في الفترة الماضية.

حسام حسن يوقع للأهلي 5 سنوات


واتفق الأهلي مع سموحة على الحصول على توقيع حسام حسن مهاجم سموحة لمدة 5 سنوات مقبلة وهو ما وافق عليه اللاعب بعد الاتفاق على راتبه السنوي مع الأهلي.

ويخضع حسام حسن في الوقت الجاري لفحص طبي شامل على أن يوقع العقود مع الأهلي ويحصل على مقدم التعاقد في الساعات القليلة المقبلة.