الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. تفاصيل أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي

تجديد عقد عمرو السولية
تجديد عقد عمرو السولية

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تردد أنباء تفيد بتصاعد أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي، وذكرت التقارير الصحفية أن عمرو السولية رفض تمامًا تجديد عقده في الأهلي مقابل الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد وطلب زيادة عقده بحيث يحصل على راتب يساوي اللاعبين الأجانب في الفريق وإعفاءه من دفع الضرائب باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف النادي الأهلي.


تفاصيل أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي


وينشر لكم «الرئيس نيوز» كواليس أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

أزمة تجديد عقد عمرو السولية في الأهلي

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة ورسمية مع عمرو السولية ووكيل أعماله من أجل تجديد عقد اللاعب بنهاية الموسم الكروي الجاري والذي ينتهي بنهاية الأسبوع الجاري بمواجهة الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن عمرو السولية أكد لمسئولي الأهلي رغبته في تجديد عقده مع الأهلي وتعليق حذاؤه داخل جدران القلعة الحمراء مستقبلا إلا أنه ينتظر التقدير المادي من قبل الإدارة خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في صفوف النادي الأهلي.

وطلب عمرو السولية المساواة مع اللاعبين الأجانب والحصول على 16 مليون جنيه أو حصوله على 11 مليون جنيه وإعفاءه من الضرائب مع ترضيته بحملات إعلانية ضخمة طوال فترة عقده مع الأهلي أسوة بمحمد الشناوي، حارس وقائد فريق النادي الأهلي.


لمزيد من الأخبار تابع موقع الرئيس نيوز اضغط هنـــــا


جلسة حاسمة بين أمير توفيق وعمرو السولية أول الأسبوع المقبل

ومن المقرر أن يعقد عمرو السولية جلسة حاسمة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والمسئول عن تجديد عقود لاعبي فريق كرة القدم، مطلع الأسبوع المقبل لحسم مصير اللاعب من التجديد أول الرحيل في الموسم المقبل بنهاية عقده.