الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

"الأورمان" تطلق مبادرة لإعادة إعمار البيوت في بني سويف

الرئيس نيوز

أعلنت جمعية الأورمان عن تبنيها مبادرة إنسانية لإعادة إعمار البيوت فى قرى محافظة بني سويف. 

وأعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان الهدف من مبادرة اعادة اعمار البيوت رفع الضرر عنهم  وحمايتهم من أشعة الشمس وتوفير مسكن مناسب وأمن وحياة آدمية.

واكد شعبان ان الجمعية سهلت على المواطنين المشاركة فى اعمار البيوت للأسر الأكثر احتياجًا بمبلغ 560جنيه شهريًا او بسهم 250جنيه ليستطيع الجميع المشاركة فى الخير.

واشار شعبان أنه لم تعطل درجات الحرارة المرتفعة فريق عمل مكتب جمعية الأورمان بني سويف من مواصلة جهودهم لتحسين حياة المواطنين حيث نجح في إعادة إعمار وتعريش (10,956) منزلا في قرى ومراكز المحافظة، مؤكدًا أن الجمعية بدأت في إعادة اعمار المنازل المتهالكه وتعريش الأسقف منذ سنوات تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.

ولفت إلى أن المبادرة إنسانية تأتي في إطار مبادرات الأورمان وانها قائمة على مبدأ المساهمة والتكافل الاجتماعى من خلال تسخير الإمكانيات موضحا انه منذ انطلاق مشروعها (مشروع أكفل قرية فقيرة) ساهمت جمعية الأورمان في اعادة اعمار 32 ألف منزل، وتعريش أسقف (20186) منزلا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة خلال الفترة الماضية.