الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الجديد" في أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١|| مفاجات في نجاح نتيجة الصف الثالث الثانوي

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

يرصد "الرئيس نيوز" أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١.. أيام قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١، وتستعد وزارة التربية والتعليم لعمل مؤتمر ضخم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ليتم الاعلان عن النتيجة.

وينتظر عدد كبير من الطلاب نتيجة الصف الثالث الثانوي لاول دفعة تم امتحانها بطريقة البابل شيت .

 أخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١


ومن المقرر أن تفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التظلمات من النتيجة بعد اعلان النتيجة مباشرة المقرر في الفترة من ١٥ الي ١٨ اغسطس .

لينك نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ بالاسم فقط


وحسبما أكلت مصادر بديوان عام وزارة التربية التربية والتعليم أن النتيجة مبشرة ولا خوف منها وأن النسب جميعها قريبة من العام الماضي، وأشارت المصادر أن شعبتي الادبي والعلمي علوم تتصدر قوائم الاوائل، يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط التالي: https://natiga.kashqol.com.

وعن طريقة معرفة النتيجة الخاصة بالثانوية العامة لعام ٢٠٢١ قالت المصادر أن النتيجة سوف يتم اعلانها من خلال رابط رسمي تنشره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاضافة الي المواقع الالكترونية التي لها حق ظهور النتيجة وقامت بشراء النتيجة من وزارة التربية والتعليم.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الموقع الرسمي


وأكدت الوزارة أنه سوف يكون هناك اوائل لكل مادة دراسية مثلا هناك اوائل الفيزياء او الكيمياء او التاريخ بالاضافة الي اعداد قوائم الاوائل وفقا للادارات التعليمية والمديريات علي مستوي جمهورية مصر العربية .

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021


ومن المقرر اعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢١ مساء يوم ١٤ أغسطس علي أن يتم اعلانها صباح يوم ١٥ اغسطس واعلان تفاصيلها من خلال بيان رسمي ومؤتمر تطلقه وزارة التربية والتعليم