الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مع اقتراب الموجة الرابعة.. نائب يدعو المواطنين لسرعة تلقي لقاح كورونا

الرئيس نيوز

حذر الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، من تهاون المواطنين مع تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلي أن عدد كبير من المواطنين أصبح يتعامل بتهاون مع الإجراءات الإحترازية سواء بالشارع أو الأسواق أو وسائل النقل والمواصلات المختلفة و المصالح الحكومية وأماكن العمل، وذلك في ظل تراجع نسبة الإصابات في مصر، حيث يتخيل البعض أن ذلك التراجع في نسبة الإصابة يعني انتهاء كورونا.

وأكد "أبو العلا" في تصريح له اليوم، ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، لاسيما في ظل الموجة الرابعة من فيروس كورونا والتي تصيب دول في العالم حاليا، ومتوقع أن تصل مصر خلال الشهور المقبلة.

ودعا النائب أيمن أبو العلا، المواطنين الذين لم يسجلوا لتلقي اللقاح، إلي سرعة التسجيل للحصول علي لقاح كورونا، مشيرا إلي أهمية تلقي اللقاح في مواجهة الفيروس وتقليل حجم الآثار الناتجة عن الإصابة.

وتابع أبو العلا: "علينا أن نستعد جيدا لتلك الموجة الرابعة، وهو الأمر الذى يتطلب الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وكذلك تلقي لقاح كورونا"، مشيرا إلي أنه حال الإلتزام بتلك الإجراءات والخطوات، فلن يكون هناك خوف كبير من تلك الموجة التى حذرت منها منظمة الصحة العالمية.