الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مطار شرم الشيخ يستقبل طائرة روسية على متنها 297 سائحا

الرئيس نيوز

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الثلاثاء، أولى رحلات مصر للطيران القادمة من روسيا إلى شرم الشيخ، بعد استقبال أولي رحلات خطوط الطيران الروسية أمس.

كان في استقبال الوفد السياحي الدكتور إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، واللواء نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ الدولي.

وقال الدكتور إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة، إن الرحلة السياحية وصلت لمطار شرم الشيخ صباح اليوم، وعلى متنها 297 سائحًا، ومن المقرر أن يتقبل مطار شرم الشيخ 3 رحلات أسبوعيًا تابعة لمصر للطيران قادمة من روسيا.

وأكد مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة في تصريح له اليوم، أن هذه الرحلة تعد أولى رحلات الطيران من روسيا لمطار شرم الشيخ من خلال خطوط الطيران الوطنية التابعة لمصر للطيران.

ومن المقرر أن تستمر في تسير 3 رحلات أسبوعيًا حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل على أن تزداد هذه الرحلات خلال الموسم الشتوي، كون منتجعات جنوب سيناء مشتى عالمي.

وأشار إلى أنه جرى الترحيب بالسائحين، وتقديم الورود لهم، وهدايا رمزية، وكتيبات تشرح أهم المعالم والمقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ، ومدن خليج العقبة السياحية.

وجرى استقبال الطائرة بتقليد رش المياه الملونة، ورفع الأعلام المصرية والروسية، وتزينت صالة الوصول بأعلام دولتي مصر وروسيا، ورسائل الحفاوة والترحيب بضيوف مصر على أرض مدينة السلام شرم الشيخ.