الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

القوى العاملة تصرف منحا للعمالة غير المنتظمة في شمال سيناء

الرئيس نيوز

قال محمد سالم عبد المالك مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة شمال سيناء، إنه في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية صحياً واجتماعياً، قامت المديرية بصرف منحة زواج لعامل بمبلغ 3 آلاف جنيه، فضلاً عن صرف رعاية صحية لعامل بمبلغ 5 آلاف جنيه.

كما قامت المديرية، بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 5 منشآت، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أي فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، فضلا عن مكاتب التفتيش العمالي.

وكانت مديرية القوى العاملة بشمال سيناء، قامت خلال شهر يونيو الماضي، في مجال التفتيش العمالي، بالتفتيش على 124 منشأة، والقيام بحملة تفتيش شامل، وأسفر عن تحرير محضر لمنشآت مخالفة، أما عن السلامة والصحة المهنية فقد قامت بالتفتيش على 6 منشآت يعمل بها 505 عمال.

كما قامت المديرية في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية صحيًا واجتماعيًا، بصرف 5 منح مولود جديد بإجمالي 10 آلاف جنيه.

كما قامت مديرية القوى العاملة بشمال سيناء بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لنحو 6 منشآت، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أي فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، فضلًا عن مكاتب التفتيش العمالي.

وكانت مديرية القوى العاملة بمحافظة شمال سيناء، قامت خلال شهر مايو الماضي، في مجال التفتيش العمالي، بالتفتيش على 128 منشأة، والقيام بـ3 حملات تفتيش شامل، أما عن السلامة والصحة المهنية فقد قامت بالتفتيش على 3 منشآت  يعمل بها 215 عاملًا.

وفي مجال رعاية العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية صحيًا واجتماعيًا، قامت المديرية خلال شهر مايو بصرف منحة عيد العمال لـ411 عاملًا، بواقع 205 آلاف و500 جنيه.