الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيسي يستجيب لطلب والدة فريال أشرف: "أنتوا قدمتوا لمصر خلاص"

الرئيس نيوز

وجهت والدة فريال أشرف؛ البطلة المصرية الحاصلة على الميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه خلال دورة الألعاب الأوليمبية طلبا للرئيس عبد الفتاح السيسي بإدراج شيء يخص الصيدلة في مبادرة حياة كريمة.

وقالت والدة البطلة موجهة حديثها إلى الرئيس: "أشكر سيادتك على مبادرة حياة كريمة لكن هل يمكن أن نخصص شيء خاص بالصيدلة أو الصيدليات لغير القادرين ضمن المبادرة؟".

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي على الفور لمطلب والدة البطلة فريال أشرف موجها لها الشكر على هذا الاقتراح الذي وصفه بالكريم.

وأوضح الرئيس في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى" موجها حديثه لوالدة فريال أشرف: "شعور جميل وأتصور بمجرد أن قمتي بإعلانه أنه تحقق على الفور؛ الأمور تسير بشكل جيد وأنتم قدمتم لمصر صورة رائعة لكل شابة في سن فريال أنهم قادرين على الوصول إلى أعلى مستوى ورفع العلم المصري وأشكركم على هذا النبل والكرم".

وأشار السيسي إلى أنه يتمنى أن يكون هناك مستوى رياضي للطلبة والطالبات في المراحل الدراسية المختلفة لافتا أن الدولة تتعرض لظروف قاسية تتعلق بالعدد وهو ما يجعل هناك صعوبة في التركيز سواء في المدرسة أو المنزل.

وأوضح: "طلبت منذ سنوات أن تكون الرياضة ضمن المجموع في المدارس والجامعات حتى وإن كان هناك فترة انتقاليه بعدها يتم إضافتها".

واختتم: "قمنا بعمل برنامج لرفع كفاءة مراكز الشباب؛ النوادي موجودة في العواصم والريح يضم 50 مليون مواطن× لقد قمنا برفع كفاءة 4 ألاف من مراكز الشباب".