الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أخبار الطيران بين مصر والكويت

الرئيس نيوز


يبحث العديد من المواطنين الراغبين في السفر داخل جمهورية مصر العربية، عن أخبار الطيران بين مصر والكويت، خاصة بعدما كشفت مصادر صحفية عن مباحثات مجلس الوزراء الكويتي فتح الطيران المباشر مع عدة دول من بينها مصر.

وأضافت المصادر، أن الأجهزة العاملة في المطار على استعداد كامل للتعامل مع أية زيادة في وجهات السفر والرحلات الجوية المغادرة والقادمة واستقبال كل المواطنين والمقيمين ابتداء من مطلع شهر أغسطس الجاري، بحسب صحيفة "سبق" الكويتية.

أخبار الطيران بين مصر والكويت 2021


وقال المصدر عن عودة الرحلات الجوية مع القاهرة، إن الموافقة على استئناف الرحلات قرار يعود إلى مجلس الوزراء ونحن نترقب هذه القرارات لنتمكن من جدولة الرحلات الجوية وفقاً للمعطيات الجديدة مشيرا إلي أن سلطات المطار لم تتلق أي موافقات صادرة في هذ الشأن حتى الآن فهي في طور الدراسة، ويتوقع أن يعلن عن عودة الرحلات الجوية مع بعض الدول في القريب العاجل.

 الطيران بين مصر والكويت 2021


ويأتي ذلك في الوقت الذي يبدأ فيه العد التنازلي على دخول قرار مجلس الوزراء بدولة الكويت، بالسماح بدخول البلاد لغير الكويتيين المطعمين بجرعتين من اللقاحات المعتمدة ضد فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك أيضا:

"هتفرج" آخر أخبار الطيران السعودي الدولي|| عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية


الجدير بالذكر أن الأجهزة العاملة في مطار الكويت رفعت خطابًا إلى مجلس مجلس الوزراء تطلب رفع القدرة الاستيعابية لاستقبال القادمين يوميًا إلى الكويت دون تحديد سقف معين للأعداد، لزيادة الاعداد عن الحالية بصورة تتوافق مع الاشتراطات الصحية في البلاد.