الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة.. وموقف محمد الشناوي

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة

نستعرض لكم فى هذا التقرير تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وادي دجلة فى الدوري المصري، حيث يرتب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقة من أجل الاستقرار على تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء 4 - 8 - 2021، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر موسيماني على إجراء عدد كبير من التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين والمقرر لها غدًا في طريق ملاحقة الأهلى لغريمه التقليدي الزمالك في صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وادي دجلة فى الدوري المصري.. موقف لاعبي المنتخب الأولمبي

ويقدم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، تقريرًا طبيًا لحسم موقف سداسي المنتخب الأولمبي من تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة، ويرغب موسيماني في الاعتماد على محمد الشناوي، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق في تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة.

وكان السداسي محمد الشناوي، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، ناصر ماهر، صلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام، قد انضموا إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي في طوكيو 2020.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة

واستقر موسيماني على تشكيل الأهلي المتوقع أمام وادي دجلة وجاء كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي (علي لطفي)

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني (أكرم توفيق)

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر (كهربا)، محمد شريف

يهمك أيضًا | تفاصيل ايقاف عيسي حياتو من الفيفا وتغريموا ماليا

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، على أن يتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 بشكل حصري.