الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 الموافق 20 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

طالع جدول موعد صرف معاشات أغسطس 2021.. اعرف التفاصيل

الخميس 29/يوليه/2021 - 01:19 م
الرئيس نيوز
طباعة

يبحث العديد من أصحاب المعاشات، موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2021، استعدادًا لصرفها لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، من ماكينات البنك والبريد، وكذلك من خلال شركة منافذ شركة فوري.

موعد صرف معاشات أغسطس 2021



وكانت قد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2021، بدء من الأحد الموافق 1 أغسطس2021، وسط إجراءات احترازية مشددة بمنافذ الصرف المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأوضحت الهيئة، إتاحة صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول بداية من شهر أغسطس2021، وذلك في إطار توجه الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد، وإتاحة البدائل الإلكترونية، حيث يتوجه صاحب المعاش أو المستفيد إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول؛ لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها.

معاشات أغسطس 2021


ولفتت هيئة التأمينات، إلى أنه يمكن لصاحب المعاش المستخدم للمحفظة الإلكترونية، سداد المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو الشراء عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

وأشارت إلي أنه يتم العمل على تفعيل كارت ميزة، بدلا من بطاقات صرف المعاشات بحيث يمكن صاحب المعاش من إجراء عملية الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية عن طريق تلك البطاقة، كما يمكن لصاحب المعاش من خلال تفعيل كارت ميزة الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية، مشيرة إلى تحويل ما يقارب من 3 ملايين و900 ألف بطاقة صرف معاش إلى كارت ميزة حتى الشهر الماضي.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads