الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مباحث الاداب تطاردها.. القصة الكاملة لـ«كائن الهوهوز» التى تصدرت التريند

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج «كائن الهوهوز» التريند، وهو اللقب الذي يرجع إلى "منار أسامة" فتاة التيك توك التي تقوم ببث فيديوهات رقص وإيحاءات جنسية عبر التطبيق برفقة زوجها.

حيث اعتادت الفتاة على تقديم محتوى قصيرا مصورا صحبة زوجها كما ظهر معهما مجموعة من الأصدقاء في أحد الفيديوهات بجانب عدد كبير من المقاطع التي احتوت على مشاهد غير لائقة ظهرت فيها وتولى زوجها التصوير.

مصادر أمنية، كشفت إن مباحث الآداب تطارد فتاة الهوهوز وزوجها بعد انتشار مقاطع فيديو لهما تحمل أفعالًا وإيحاءات جنسية على تطبيق «تيك توك»، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة بعد هروبها من شقتها بمحافظة الإسكندرية.

 

وكان المحامي أشرف فرحات ، تقدم ببلاغ صباح اليوم عبر صفحة النائب العام ضد حساب الفتاة وتدعى منار والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم «بكائن الهوهوز» حيث تظهر الفتاة في عدد من الفيديوهات التي يتولى زوجها تصويرها بغرض تحقيق الأموال منها.

 

وأوضح فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 أن المشكو في حقهما يقومان ببث فيديوهات تحتوى على ألفاظ خادشة للحياء وتحض على الفسق والفجور.

 

وكشف المحامي أن الزوجين اللذين تقدم ببلاغ ضدهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، لكن المحتوى المقدم تطرق إلى الخوض في الدين حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع.