الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد التعاقد مع كريم فؤاد.. أمير توفيق يحسم صفقة الأهلي الثانية

صفقات الأهلي
صفقات الأهلي

نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في حسم ثاني صفقات النادي الأهلي في الموسم الجديد، الميركاتو الصيفي 2021، بعدما حسم الأهلي أولى صفقاته بالتعاقد مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن لفريق نادي النجوم والمعار إلى نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري، ولاعب منتخبنا الأولمبي، ومن المقرر انضمام كريم فؤاد أول صفقات الأهلي إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء الموسم الكروي في الدوري المصري والمقرر له منتصف شهر أغسطس المقبل.

تفاصيل التعاقد مع كريم فؤاد

وعلم «الرئيس نيوز» أن أمير توفيق حسم ورقة جديدة في ملف صفقات الأهلي للموسم الجديد، بعدما اقترب من إنهاء الاتفاقات مع مسئولي نادي الرجاء المغربي بشأن المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب الرجاء.

وننشر تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نادي الرجاء لضم سفيان رحيمي إلى صفقات الأهلي الجديدة.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وتقدم الأهلي بطلب للتعاقد مع سفيان رحيمي لاعب المنتخب المغربي والرجاء المغربي، بعد تألق اللاعب طوال الفترة الماضية ونجاحه في التتويج مع فريقه بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وتضمن عرض الأهلي دفع 2 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب فيما طلب نادي الرجاء 3 ملايين دولار من أجل إنهاء الصفقة، ومن المقرر ان يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لحسم الأمور في الصفقة بشكل نهائي والإعلان عنها بشكل رسمي خاصة بعد انتهاء الموسم الكروي في المغرب.

ويحصل سفيان رحيمي مع الأهلي على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار وهو ما وافق عليه اللاعب بالإضافة إلى بعض الامتيازات للاعب بشأن السكن، السيارة والسفر لقضاء إجازة في بلاده.

يهمك أيضًا | تفاصيل موقف الخطيب من حسم التجديد للمدير الفني للنادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد محمد الخامس في المغرب بدون حضور جماهيري.