الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الخطيب" يحسم تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

تجديد عقد موسيماني
تجديد عقد موسيماني في الأهلي

حسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الأهلي في المغرب، قرار تجديد عقد موسيماني في الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل، وتحدث محمود الخطيب مع محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، لحسم ملف تجديد عقد موسيماني الذي حقق عدد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد القاري والدولي.

ونجح موسيماني في حصد عدد من البطولات في الفترة الماضية مع النادي الأهلي أولها دوري أبطال أفريقيا التاسعة في تاريخ الأهلي، ويستعد لحصد البطولة العاشرة بمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل 17 يوليو 2021 على استاد محمد الخامس بالمغرب.

كما حصد موسيماني كأس السوبر الأفريقي والميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية وكأس مصر.

شروط تجديد عقد موسيماني في الأهلي

واتخذ محمود الخطيب قراره النهائي بشأن تجديد عقد موسيماني في الأهلي فور الانتهاء من خوض نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الخطيب بعد استشارة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، التجديد لموسيماني حال نجاحه في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا، العاشرة في تاريخ النادي، والثانية على التوالي لجهاز موسيماني.

مكافأة ضخمة لـ موسيماني بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

ومن جانبه، أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك مكافأة ضخمة تنتظر بيتسو موسيماني وجهازه المعاون حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر لها السبت المقبل.

ويحصل على موسيماني على مكافأة مالية تتخطى النصف مليون جنيه وفقًا للعقد المبرم بين الأهلي وموسيماني والذي تم توقيعه قبل التعاقد مع المدرب في شهر أكتوبر الماضي.