الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

الرئيس نيوز

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلم الرئيس نيوز أن موسيماني حسم أرواقه بشمل شبه نهائي في ملف تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في المباراة المرتقبة.

واستقر موسيماني في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز على إجراء عدد من التغييرات في تشكيلته من أجل عودة القوة الهجومية للفريق بعدما اعتمد في المباريات السابقة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على تشكيلة دفاعية من أجل تأمين دفاعات وهي الخطة التي نجح بها في الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ضاربًا موعد لمواجهة كايزر تشيفز في لقاء النهائي المقرر إقامته يوم 27 يوليو المقبل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز.. عودة الخطة الهجومية

وظهر ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز خلال تدريبات الأهلي الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس الثلاثاء.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي (عمرو السولية)، آليو ديانج، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن (حسين الشحات)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وحدد اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز حيث من المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس على أن يتم إذاعة المباراة بشكل حصري عبر قناة «أون تايم سبورت 1».