الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

الرئيس نيوز



يبحث العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور داخل جمهورية مصر العربية، عن البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث تقدم 50729 طالبا وطالبة للامتحانات، حضر منهم 41720  طالبا وطالبة، وحصل 22 طالبا وطالبة  على العلامة الكاملة والدرجة النهائية بمجموع 280 درجة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي


اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة بنجاح 76.43%، مشيرا إلى أن كنترول المحافظة بذل قصارى جهوده للانتهاء في  أسرع وقت ممكن، حيث يمكن الحصول على النتيجة عبر الرابط التالي http://www.benisuef.gov.eg/New_Portal/Natega/prep/prep.aspx   .

وتوجه محافظ بني سويف بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم دوام التفوق في السنوات المقبلة والحياة العملية، مؤكدا على أن الحفاظ على التفوق هو التحدي الفعلي الذي ينبغي أن يضعه الطلبة أمام أعينهم.

ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، خلال الأيام القليلة المقبلة، موعد وجدول إجراء امتحانات الدور الثاني لما يقارب 10 آلاف طالب وطالبة لم يجتازوا الدور الأول.

وكانت قد حصدت إدارة بني سويف المركزية المركز الأول العام الماضي في نسبة النجاح، ثم جاء مركز ناصر، ثم إدارة ببا التعليمية، ثم الفشن، ثم إدارة مدينة ناصر، ثم إدارة أهناسيا ثم سمسطا ثم الواسطى التعليمية.

الجدير بالذكر ان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف، كانوا قد أنتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2020-2021، يوم الإثنين الموافق 7 يونيو.