الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بميزانية تتعدي 60 مليون جنيه.. خالد يوسف يبدأ فيلمه الجديد "أهلا بكم في باريس"

الرئيس نيوز

 يعود المخرج خالد يوسف للعمل السينمائي مرة أخري من خلال أحد الأعمال السينمائية الذي يتناول خلاله قصة ثلاث فتيات من ثلاث دول، حيث يستعرض العمل حكاية المعاناة التي تقابل كل منهم.

 وعلمت الرئيس نيوز من أحد المصادر المقربة من المخرج خالد يوسف أن تكلفة إنتاج العمل تتعدي 60 مليون جنيه نظراً للتصوير في عدد من الدول العربية والأجنبية.

 وأكد المصدر أنه حتي الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى علي بطلات العمل اللاتي من المقرر أن يقن بالمشاركة في العمل، ولكن سيكون هناك ثلاث بطلات من دول مختلفة.

 وأشار المصدر إلي أن هناك فنانة سعودية تسمي فاطمة من المقرر أن تكون هي المرشحة للمشاركة في العمل.

 والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، وبدأ في كتابته منذ ما يقرب من عام ونصف خلال تواجده خارج مصر. فيلم اهلا بكم في باريس يرصد هذا الصراع الفكري، وينتجه 3 شركات، سعودية، ولبنانية، وثالثة مصرية، لافتا إلى أن الفيلم من تأليفه، موضحا أنه يكشف من خلاله معاناة 3 سيدات إحداهن سعودية، وأخرى لبنانية، وثالثة فرنسية والدها مصري، سجينات في باريس، ليكشف الصداقة ما بعد المعاناة في حياتهم ووجودهم في سجن فرنسي واحد، إذ أنه وضع يده على هذه الشخصيات من الواقع.

 يذكر أن آخر أعمال خالد يوسف فيلم "كارما" عام 2018، بطولة النجوم: عمرو سعد، خالد الصاوي، ماجد المصري، غادة عبدالرازق، زينة، وفاء عامر ودلال عبد العزيز وغيرهم.