الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب مضايقات الشارع.. ليلي علوى تتصدر السوشيال ميديا

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة ليلى علوى مواقع السوشيال ميديا بعد إعلانها عن تعرضها لمضايقات فى الشارع.

وكشفت الفنانة ليلى علوي عن تعرضها لمضايقة في الشارع، ولكنها أخذت حقها في نفس الوقت.

وقالت "علوي" خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "كان عندي سيارة بيضاء وماشية في شارع العروبة وفي سيارة غلست عليا، دخلت فيه".

وعن تخوفها من التقاط صور لها وقت الواقعة قالت: "وقت الواقعة لم يكن موجود تصوير بالهواتف، وبتضايق من التصوير بدون إذني خصوصًا لو كنت مع أهلي".

وليلى علوى ممثلة مصرية لأب مصري وأم يونانية وبدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا، حيث عملت وهي لا تزال صغيرة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت في العديد من برامج الأطفال. 

درست ليلى علوي في المدارس الفرنسية وتخرجت في كلية التجارة عام 1991، اكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت في مسلسل دموع فوق الحقيقة كأول تعاون لها مع التلفزيون كممثلة محترفة. 

من المسرحيات التى قامت ببطولتها (البرنسيسة، الجميلة والوحشين، بكالوريوس فى حكم الشعوب، 8 ستات، سحلب)، ومن المسلسلات التلفزيونية (العائلة، التوأم، الأنسة، طيور الصيف، أخو البنات، تعالى نحلم ببكرة، ألف ليلة وليلة). حصلت على العديد من الجوائز السينمائية وعملت منتجة لفيلم (يا مهلبية يا)، كما تم تكريمها فى مهرجانات عديدة منها مهرجان المحبة عام 2002.