الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رفض الإنضمام للأهلي.. من هو رامي شعبان؟

رفض الإنضمام للأهلي..
رفض الإنضمام للأهلي.. من هو رامي شعبان؟

تصدر رامي شعبان، نجم الكرة المصرية وحارس آرسنال السابق، محركات البحث بعدما حل ضيفًا مساء أمس الجمعة على الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه «جمهور الثالثة» عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»، ولعب رامي شعبان لنادي الزمالك عندما كان في التاسعة عشر من عمره إلا أنه لم ينال إعجاب مسئولي القلعة البيضاء ليقرر اللاعب الانتقال إلى أوروبا للبحث عن مشواره الاحترافي حيث لعب لأكثر من نادي في أوروبا حتى نجح في ارتداء تيشيرت نادي آرسنال الإنجليزي ومزاملة نجوم العالم في النادي الإنجليزي.

ويرصد لكم «الرئيس نيوز» السيرة الذاتية للاعب المصري السابق رامي شعبان وتفاصيل رفضه الإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

من هو رامي شعبان لاعب آرسنال السابق ؟

وولد المصري رامي شعبان في السويد عام 1975، وعاد رامي شعبان إلى القاهرة من أجل دراسته الجامعية وارتدى تيشيرت نادي الزمالك في التاسعة عشر من عمره في عام 1995 حيث شارك في 5 مباريات ولكن انتقل بعدما إلى نادي مزارع دينا - اتحاد عثمان سابقًا - وشارك أيضًا معهم في 5 مباريات فقط.

وانتقل رامي شعبان إلى صفوف آرسنال الإنجليزي في عام 2002 ولعب في أكثر من مباراة أبرزها ضد أيندهوفين وانتهت بالتعادل السلبي فضلا عن ظهوره أما روما في الاستاد الأوليمبى بروما، وانتهى مشوار مشاركات رامي شعبان المحدود مع آرسنال بإصابة بكسر في القدم.

رامي شعبان يرفض الانتقال إلى الأهلي

وأكد رامي شعبان خلال حديثه مع إبراهيم فايق أن الأهلي دخل في مفاوضات معه في عام 2005 إلا أنه رفض نهائيًا الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال رامي شعبان: «عدل اقيعي فاوضني عام 2005 ولكني رفضت، كما أن الزمالك تحدث معي أيضًا، ورفضت اللعب في الأهلي أو الزمالك بسبب أسرتي».

يهمك أيضًا.. 5 صفقات جديدة فى صفوف الزمالك تعرف عليها

وعن أسباب رفضه عرضي الأهلي والزمالك، أوضح : «رفضت الأهلي والزمالك بسبب عامل السن، وأيضًا بسبب أسرتي، ودخولي نادي الزمالك في عام 1995 كان سهلا لأن جدي جدي محمود شوقي كان رئيسًا للزمالك وقتها».