الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

5 صفقات جديدة بالزمالك.. استعدادت خاصة لمواجهة أسوان

أخر أخبار نادي الزمالك
أخر أخبار نادي الزمالك اليوم

تتصدر استعدادات نادي الزمالك على رأس قائمة أخر أخبار نادي الزمالك اليوم، حيث يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته وتدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف الزمالك نظيره أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتهاء راحة الفريق والعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 5 سنوات بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق الأبيض أمام الجونة في إطار مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخر أخبار نادي الزمالك اليوم: قياسات وزن للاعبي الزمالك

كما طلب باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، خضوع كافة لاعبي الفريق إلى قياسات وزن قبل انطلاق مران الفريق في السادسة مساء اليوم السبت من أجل الإطمئنان على كافة اللاعبين.

ومن المقرر فرض غرامات مالية مغلظة على اللاعبين حال إثبات زيادة وزن أي لاعب داخل صفوف الفريق، حيث تقرر توقيع 10 آلاف جنيه على أي لاعب يثبت معاناته من زيادة الوزن.

أخر أخبار نادي الزمالك اليوم: كارتيرون يطلب 5 صفقات جديدة

وفي سياق أخر، استقر باتريس كارتيرون على صفقات نادي الزمالك المقرر ضمها في الموسم الجديد حيث انتهى كارتيرون من إعداد ملف صفقات الزمالك الجديدة على أن تقوم اللجنة المسئولة عن إدارة الزمالك بدراستها بشكل جيد من أجل التعاقد معها.

واستقر كاريرون على ضم 5 صفقات جديدة في الموسم المقبل لنادي الزمالك حيث قرر المدرب الفرنسي ضم كلا مدافع، ظهير أيمن، لاعب وسط، جناح ورأس حربة أجنبي.