الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من مرتضى منصور على حكم القضاء الإداري بإلغاء إيقافه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، بيانا بشأن قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الطعن المقدم من مرتضى  ضد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات مع تغريمه ماليًا، ليتقرر عودة مرتضى  من جديد إلى الساحة الرياضة.

وتشير لوائح الرياضة في مصر لعدم إمكانية مرتضى  في استعادة منصبه كرئيس لنادي الزمالك إلا أنه يحق له الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «مرتضي  رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الاولمبية بعزله أربعة سنوات».

وأضاف: «وغدا سيقيم المستشار مرتضى  دعوى قضائية ضد هشام حطب ولجنته مطالبا منهم بتعويض 20 مليون جنيه عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزله والذي الغته محكمة القضاء الإداري اليوم».

قد يهمك أيضا:

بعد قبول طعنه على قرارات الأولمبية.. هل يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك؟

وتابع: «والمحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي . وأنه ليس من حق اللجنة الأوليمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية».