الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

خاص| تفاصيل التشكيل الجديد للشركة المتحدة قبل اعلانه خلال مؤتمر اليوم

شركة المحتدة للخدمات
شركة المحتدة للخدمات الإعلامية

تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، اليوم في مؤتمر صحفي تفاصيل التشكيل الجديد لمجلس إدارتها، وكشفت مصادر خاصة ل"الرئيس نيوز" أن التشكيل الجديد يضم نخبة من الأسماء البارزة في عالم الميديا والاستثمار والاقتصاد والانتاج.

تفاصيل التشكيل الجديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وبحسب المصادر يضم الهيكل الجديد للشركة المتحدة كلا من، حسن عبد الله رئيسا لمجلس الإدارة، حسام صالح رئيسا تنفيذيا للشركة، محمد سعدي مسؤولا عن شركة الدراما، أحمد بدوي مدير عام شركة السينما، إضافة إلى وجود المنتجان ورجلا الأعمال كامل أبو علي وتامر مرسي، كمستشاريين فنيين.
فيما يتم اختيار الكاتب الصحفي محمود مسلم لإدارة قنوات التليفزيون، ويتم تعيين خالد صلاح رئيسا للشركة القابضة للصحف والمواقع التي تملكها المتحدة للخدمات الإعلامية.
فيما تشير بعض التكهنات بأسماء كلا من أحمد الخطيب لرئاسة تحرير جريدة الوطن خلفا للكاتب محمود مسلم، وأكرم القصاص لرئاسة تحرير اليوم السابع خلفا لخالد صلاح.


وتعد الأسماء الموجودة معروفة للعاملين في الوسط الصحفي والإعلامي، باستثناء رئيس مجلس الإدارة حسن عبدالله، وهو الاسم الذي جاء من خارج منظومة الإعلام لإدارة الأموال نظرا لخبراته الاقتصادية الكبيرة.
وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية قد اعلنت في وقت سابق عن اقامتها مؤتمرات صحفيا للاعلان عن الانجازات التي حققتها، وخطة التطوير المستقبلية، ويقام المؤتمر صباح اليوم بإحدى الفنادق بالقاهرة.
Advertisements
Advertisements