الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شريف دسوقي يطلب مغادرة المستشفى

الرئيس نيوز

علم "الرئيس نيوز" أن الفنان شريف دسوقي، طلب من الطبيب المعالج له داخل مستشفى دار الشفاء بالقاهرة أن يأذن له بالخروج ويستكمل علاجه في المنزل.

وأكد المصدر أن الطبيب كان يعلم أن شريف دسوقي سوف يطلب ذلك منذ الأيام الأولى، لكنه استطاع أن يحتوي الأمر بدون أن يكون هناك تأثير سلبي علي الحالة النفسية للفنان.

ويرقد الفنان شريف دسوقي بإحدى غرف الطابق الثالث بمستشفى دار الشفاء لتلقي العلاج بعد إجراء عملية جراحية تم بتر قدمه على أثرها.

وأكد المصدر أنه من المقرر أن يخضع الفنان شريف دسوقي لبعض جلسات التأهيل النفسي على كيفية التعامل على الوضع الجديد الذي أصبح عليه، مشيرا إلى أن هناك العديد من المشاهير يعيشون بنفس الطريقة واستطاعوا تخطي الأزمة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي اطمأن على الحالة الصحية لشريف دسوقي في اتصال هاتفي أجراه مساء أمس الثلاثاء، ووجه بتوفير الرعاية اللازمة له خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عن قرار الرئيس السيسي بصرف معاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي تقديرا لدوره الفني.

ويعاني الفنان شريف دسوقي من مرض السكري، وتعرض لجرح غائر في قدمه أثناء تصويره فيلم "وقفة رجالة"، وظل يعالج لـ 8 أشهر حتى لا يتم بتر قدمه، إلا أنه بعد نجاح العلاج في المرة الأولى، اضطر الأطباء إلى بتر القدم بعد مرور أشهر تفاقمت فيها أمور الفنان الصحية.

وأجرى الفنان شريف دسوقي عملية جراحية استئصال خلالها قدمه بعد مرض كبيرة من المرض بسبب جرح في قدمه كون صديد ما وكان قد يؤدي بحياته.