السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة أون تايم سبورت والقناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة

تبحث جماهير النادي الأهلي عن تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز والمقرر إقامتها في الثالثة عصر يوم السبت المقبل 22 - 5 - 2021 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث وضع الأهلي قدمًا في الدور نصف نهائي البطولة الأفريقية بعد الفوز في لقاء الذهاب أمام بطل جنوب أفريقيا صن داونز بهدفين نظيفين أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد الأهلي في السلام.

وينشر الرئيس نيوز تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة وجاءت كالتالي:

تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

عليك اتباع التعليمات التالية من أجل ضبط تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة، وأول خطوة هي تثبيت السلك الأرضي الخاص باستقبال القنوات الأرضية ومن ثم توصيله بالتلفزيون وفصل جهاز الريسفر الخاص ببث القنوات الفضائية.

وإن لم تظهر قناة تايم سبورت الأرضية على البث الأرضي بعد تثبيت السلم فعليك البحث عن القناة بشكل يدوي باستخدام ريموت الكنترول الخاص بالتلفزيون.

التشكيل المتوقع أمام صن داونز 2021

وفي نفس السياق، استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لضبط تردد قناة أون تايم سبورت وكيفية تنزيل القناة الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي القادمة عليك اتابع التعليمات المذكورة في الفقرة السابقة

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون ومحمد هاني في خط الدفاع، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر في خط الوسط وأخيرًا محمد شريف في خط الهجوم.