الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"قرار صحيح وشجاع".. رواد "تويتر" يرحبون بوقف المخرج محمد سامي

الرئيس نيوز

تفاعل مغردون على موقع تويتر مع قرار الشركة المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وتصدر هاشتاج نسل الأغراب تريند تويتر، وسط تأييد من المغردين للقرار. 

تقول نشوى إحدى المغردين: "ياريت محمد سامي متخرجش تانى ولو أخرجت متألفش ولو جبت ممثلين متجبش مى عمر"، بينما قالت سارة: "في البيت وإحنا بنتفرج على الحلقة الأخيرة بالذات وشايفين ضخامة الإنتاج حسينا بغباء غير طبيعي في استغلال الانتاج ده. المسلسل كان ممكن يطلع أحسن من كدة بكتير خصوصا إنه باين عليه الصرف جامد والسيناريو كان فاضي وممل، بس المخرج مش همه غير إنه يركز مع مراته وبس".


وتقول رشا الشامي:" نسل الأغراب إهدار للمال والصناعة وقرار المتحدة بوقف التعامل مع محمد سامي قرار صحيح وشجاع".

وكانت العديد من التعليقات السلبية قابلت مسلسل نسل الأغراب منذ بداية عرضه في شهر رمضان بدعوى أنه يعكس صورة غير حقيقة عن الصعيد.

وأعادت الفنانة مي عمر نشر «بوست» عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ينتقد ردود الأفعال على قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف التعامل مع زوجها المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير «نسل الأغراب» الذي لعبت «مي» بطولته.

ونشرت «مي» تدوينة لأحد الأشخاص يدعى أحمد عبدالتواب عبر حسابها كتب خلالها: «ايه الشماته وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها».

كانت المجموعة المتحدة أوقفت التعامل مع المخرج محمد سامي قبل ساعات ولم توضح أسباب قرارها إلا أن مصادر أكدت أن زيادة مشاهد زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب وجود خلافات بين الممثلين من أسباب هذا القرار.

يذكر أن مسلسل «نسل الأغراب» شارك في بطولته أحمد السقا وأمير كرارة وعرض في رمضان الماضي.