الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد قطع الكهرباء في مصر.. جدول تخفيف الأحمال في 4 محافظات

مواعيد قطع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء في مصر

يتصدر موضوع مواعيد قطع الكهرباء في مصر، الرأي العام المصري حاليًا؛ حيث يتساءل الجميع عن تلك المواعيد التي بدأ تطبيقها بالفعل بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وإلى متى سوف تنتهي.

مواعيد قطع الكهرباء في مصر

مواعيد قطع الكهرباء في مصر

حدد مجلس الوزراء المصري مواعيد قطع الكهرباء في مصر، عبر خطته لـ تخفيف أحمال الكهرباء، التى تم تنفيذها بدءًا من الساعة 11 ظهرًا اليوم الاثنين، وحتى الخامسة مساءً، على أن تعلن الوزارة جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً، في المحافظات المختلفة.

مواعيد قطع الكهرباء في مصر

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024 

أوضحت شركة الكهرباء في الإسكندرية عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024 أنها ستكون نفس المواعيد التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان 2024، وسيكون ميعاد فصل الأحمال بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، ويكون مدة قطع الكهرباء ساعتين لكل مجموعة من مناطق محافظة الإسكندرية. 

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية 

حدد شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء جدولا لتخفيف الأحمال تم تقسيمه إلى مجموعات في كل منها موعد ثابت للفصل، واسم المغذي الذي سيتم فصله.

  • الساعة 12 حتى الساعة 1 ظهرًا: مدينة محلة الدمنة، ومدينة المنصورة، ومركز المنصورة، ومدينة دكرنس.
  • الساعة 1 إلى الساعة 2 ظهرًا: مدينة المنصورة، ومركز الستاموني، ومركز أجا، ومركز بلقاس، ومركز المطرية.
  • الساعة 2 للساعة 3 عصرًا مجموعة 3: ضمت مركز المنصورة، ومركز طلخا، ومركز المنزلة، ومركز منية النصر، ومركز الجمالية، ومركز ميت سلسيل، ومركز شربين، ومركز الستاموني، ومركز بلقاس، ومركز دكرنس.
  • الساعة 3 إلى الساعة 4 عصرًا: مركز أجا، ومركز بلقاس، ومركز طلخا، ومركز الستاموني، ومركز شربين، ومركز نبروه.
مواعيد قطع الكهرباء في مصر

جدول قطع الكهرباء في الجيزة 

كشفت شركة كهرباء الجيزة مواعيد جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الجيزة وضواحيها المختلفة، التي بدأت من اليوم الساعة 11 صباحًا وحتى الـ5 مساءً، على أن تكون مدة الانقطاع لكل منطقة نحو ساعتين والالتزام بقرار مجلس الوزراء.

مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية

أعلنت شركة كهرباء المنوفية بدء تنفيذ خطة تنفيذ تخفيف الأحمال من اليوم الاثنين من الساعة 11 صباحًا وحتى الـ5 مساءً، على أن تكون مدة الانقطاع لكل منطقة نحو ساعتين لكل منطقة والالتزام قرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.

اقرأ المزيد:

"اعرف الآن".. مواعيد قطع الكهرباء في بورسعيد 2024

"اعرف الآن".. مواعيد قطع الكهرباء في كفر الشيخ 2024