الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«جودر زي سندباد».. ياسر جلال يكشف سر تغيير «ألف ليلة وليلة»

الرئيس نيوز

كشف النجم ياسر جلال السر وراء تسمية مسلسله الجديد جودر بدلا من مسلسل ألف ليلة وليلة والذي يعرض خلال سباق رمضان 2024 الحالي تحت مسمى جودر، خلال ظهوره في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع على الراديو 9090.

ياسر جلال يكشف سر تسمية اسم «جودر»

أوضح النجم ياسر جلال أن مسلسله في البداية كان اسمه «ألف ليلة وليلة جودر بن عمر المصري»، المنتج محمد السعدي اقترح أن نسمي المسلسل جودر فقط، وسألته إذا كان يعتقد أن الاسم سيكون غريبًا على الجمهور، فقال إنه مثل سندباد قد يكون غير مألوف للمرة الأولى، لكن بعد ذلك تعلق به الجمهور.

أبطال مسلسل جودر ألف ليلة وليلة

أبطال العمل هم أنور عبد المغيث سيناريو وحوار، وإخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 14

شهد مسلسل جودر الحلقة 14 العديد من الأحداث التي بدأت باستعداد “ياسر جلال” الصيام الروحاني وتقوية روحانيته ليستعد لفك رصد الكهف الذى به الأربع كنوز، وفي المقابل تحاول جوهرة "تارا عماد” لفت نظر جودر وتحضر له الطعام ليخبرها بأنه متزوج وأعتاد على أنه يأكل من يد زوجته، ثم تقوم بفعل الأعمال الروحانية لجذبه، وتضع منوم لوالدها الملك عبد الأحد وخدام القصر حتى تستطيع الجلوس معه.

تتمكن زوجته شروق “جيهان الشماشرجي من بناء دكان الأقمشة الذى يملكه جودر بعد حرقه من أخوه سالم ”وليد فواز".. في حين يتمكن الملك عبد الأحد “أحمد بدير” يكتشف سر البومة الذى تظهر له دائمًا ويكتشف أنه الجن دهشان الذي وكلته شواهي أم الدواهي “نور اللبنانية” لمراقبته هو وجودر، ولكنه يرفض أن يفشي بالسر.

مواعيد عرض مسلسل جودر «ألف ليلة وليلة»

يعرض مسلسل ألف ليلة وليلة أو جودر بن عمر المصري علي قناة on e في تمام الساعة الـ 7.5 مساءً، في حين يذاع عبر قناة أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءً. 

اقرأ أيضا:

المغربية هدى مجد: فخورة بالمشاركة في مسلسل “جودر” وأجسد دور جارية