الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

من هو منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

الاهلي
الاهلي

 منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.. يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط "من هو منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟"، وذلك بعد انتهت مباريات جولة الإياب في دور ربع نهائي من عمر البطولة القارية أمس السبت.

 منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

واكتمل رباعي المتأهلين إلى الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوز الترجي على أسيك ميموزا بركلات الترجيح، وتأهل أيضًا صن داونز على حساب يانج أفريكانز بركلات الترجيح، بينما فاز الأهلي على سيمبا التنزاني بمجموع المباراتين بنتيجة 3/0، فاز مازيمبي الكونغولي على بترو أتلتيكو بنتيجة 2/1.

مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا:

الأهلي (مصر) ضد مازيمبي (الكونغو)
الترجي (تونس) ضد صن داونز (جنوب إفريقيا).

يهمك المزيد:

تعرف على طريق الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024

آخر تطورات الحالة الصحية لحسين الشحات بعد نقله للمستشفى

هذا وتقام مباريات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 19 أبريل الحالي، حيث يلتقي الترجي مع صن داونز في تونس، ومازيمبي مع الأهلي في الكونغو، أما مباريات إياب نصف النهائي، فسيستضيف صن داونز الترجي في 26 أبريل، في حين يحل مازيمبي ضيفًا على الأهلي في نفس اليوم.

وفي سياق متصل، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل الجاري؛ موعدًا لمباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور نصف النهائي، على ملعب «تي بي مازيمبي» في الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل الجاري.

وكان قد تأهل فريق مازيمبي الكونفولي خلف صن داونز المتصدر، وذلك برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارًا وتعادل وحيد، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي، مباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS 6 HD، وأيضًا عن طريق تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأهلي في أفريقيا 2024.