السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قنوات عرض مسلسل الحشاشين فى رمضان ٢٠٢٤

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات، عن قنوات عرض مسلسل الحشاشين فى رمضان ٢٠٢٤، والذي يعد من أضخم الأعمال التي تنافس في المارثوان الرمضاني لهذا العام.

ومن المقرر أن ينتهي فريق عمل مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، يوم الأحد القادم من كافه مراحل التصوير سواء داخل مصر أو خارجها ويتم التصوير داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "الحشاشين" بطولة "كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر"، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

ويقدم النجم كريم عبدالعزيز، في مسلسل "الحشاشين"، شخصية حسن الصباح الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، والذي أسس "الحشاشين"، ويعتبر حسن الصباح، واحدًا من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ الإسلامي.

ويعد "الحشاشين" ضمن المسلسلات التاريخية، حيث تقع أحداثه في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، وتم الاعتماد على أمين بوحافة ليقوم بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل.

وينضم حسن الصباح إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ثم يسافر إلى مصر ويظل بها 3 سنوات خلالها يتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال أفريقيا.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين فى رمضان ٢٠٢٤:-

ومن المرتقب عر ض مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز، حصريًا على شبكة قنوات "dmc" خلال 30 يومًا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢٤، كما يتم إعادة عرضها على قناة "dmc drama"، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ على منصة watch it.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل الحشاشين:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12092
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

خطوات ضبط تردد قناة DMC على جهاز الاستقبال الخاص بك:

- قم بفتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال.
- البحث عن خيار «التركيب» أو «Installation» في القائمة وحدده.
- البحث عن خيار «البحث اليدوي» أو «Manual Search».
- ثم ادخل التردد.
- ابدأ عملية البحث بالضغط على زر «بحث» أو «Scan».
- انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية البحث.
- بعد العثور على القناة، قم بحفظها بالضغط على زر «حفظ» أو«Save».
- ستظهر قناة DMC في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.