الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في القارة السمراء والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال والقنوات الناقلة، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من عمر البطولة.

وكانت قد أسفرت القرعة، عن وقوع النادي الأهلي المصري، بالمجموعة الرابعة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

ومن جانبه، يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش؛ استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد، المقررة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري.

وخاض اللاعبون وحدات تدريبية متنوعة، والتي بدأت بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة، بينما أدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وقائد الأهلي، ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وكان الجهاز الفنى للأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر، قد منح راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة، عقب مباراة يانج أفريكانز، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليعود لاعبو الأهلي أمس الثلاثاء للتدريبات.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، الجمعة القادمة، على استاد برج العرب، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائرى على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دورى أبطال إفريقيا وبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى، أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، عن تأجيل مباراة زد إف سي مع الأهلي، التي كان مقررا لها اليوم الأربعاء، فى الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، وسيتم تحديد الموعد الجديد لاحقًا.

يشار إلى أن الأهلي افتتح مشواره بالنسخة الحالية من البطولة الأفريقية، بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهابًا وإيابًا بـ7 أهداف دون رد، ثم حقق انتصارًا بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات على استاد السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري لعب مع شباب بلوزداد الجزائري من قبل، مباراتين في دوري المجموعات من نسخة البطولة عام 2001، فاز الأهلي بالقاهرة (1- صفر)، أحرزه حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه (1- صفر)، أحرزه إبراهيم سعيد.