السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الشباب السعودي يواجه روما الإيطالي ضمن فعاليات موسم الرياض

الرئيس نيوز

كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أن نادي الشباب السعودي سيواجه روما الإيطالي في موسم الرياض.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه في منصة "إكس": "جمهور نادي الشباب… شيخ الأندية… في موسم الرياض هناك احتفالية باليوبيل الماسي للنادي بمباراة مع نادي روما الايطالي… بالتوفيق إن شاء الله".

وكان رئيس هيئة الترفيه قال الأسبوع الماضي في مقابلة تلفزيونية أنه "ضمن اهتماماتنا احتفال نادي الشباب باليوبيل الماسي، وندرس استضافة ناد عالمي يلعبون معه في الأسبوع الأول من أكتوبر".

وكان تركي آل الشيخ كشف أن فريقي النصر والهلال سيتنافسان مع فريق عالمي على كأس موسم الرياض 2023.

وينظم كأس موسم الرياض 2023 بنظام دوري النقاط للفرق الثلاث المشاركة بدلاً عن مباراة واحدة، كما كان عليه الحال الموسم الماضي، الذي شهد مباراة بين فريق الموسم المكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، إضافة إلى "مباراة الأبطال" التي جمعت فريق النصر وألميريا الإسباني.

ويأتي كأس موسم الرياض في نسخته الرابعة التي تنطلق في 28 أكتوبر المقبل ضمن الفعاليات الترفيهية، التي تضم مباريات عالمية أخرى، إضافة إلى استضافة أكبر مهرجانات المصارعة في العالم "كراون غول" بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات، وعدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المختلفة.