الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

معرض أهلا مدارس 2023.. أقل الأسعار| اعرف التفاصيل الآن

معرض أهلا مدارس 2023..
معرض أهلا مدارس 2023.. أقل الأسعار

تحرص الكثير من الأسر المصرية في جميع أنحاء الجمهورية، لمعرفة موعد انطلاق وأماكن معرض أهلا مدارس 2023، خاصة بعدما حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء الدراسة في العام الجديد لكل المراحل التعليمية الأساسية والإعدادية والثانوية.

معرض أهلا مدارس 2023

 

ومن جانبها، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن انطلاق معرض أهلا مدارس 2023، منتصف شهر سبتمبر القادم؛ لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة وبخصومات تصل 30%، مع إتاحة مشاركة المكتبات الراغبة فى الانضمام للمعرض من خلال محالها التجارية.

وأشارت الوزارة، إلى إقامة المعرض مبكرًا لتوفير احتياجات الأسر والطلاب من مستلزمات الدراسة، إذ يجب على المحال التجارية أن تكون مرخصة، فضلًا عن التأكد من نسب الخصم التى تم وضعها من خلال فحص الفواتير وهامش الربح المقرر.

وأوضح الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن المعرض يقدم جميع المستلزمات المدرسية بتخفيضات تتراوح بين 20 و30% عن القطاع الخاص، مؤكدًا على مشاركة السيارات المتنقلة لبيع جميع مستلزمات المدارس والأدوات اللازمة للعملية التعليمية بنفس التخفيضات التى سيتم الإعلان عنها.

وأكد المصيلحي، بأنه ستواجد مفتش من مديرية التموين في جميع معارض أهلا مدارس 2023 طوال إقامته للتأكد من جودة المعروض، والأسعار بالتخفيضات المقررة، وكذلك سيتم طرح سلع غذائية من حلاوة وأجبان ومربى.

معارض أهلا مدارس بالمحافظات 2023:

- المعرض الرئيسي سيعقد بمبنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر.
- كفر الشيخ: منطقة 47 عمارة بمدينة كفر الشيخ.
- القليوبية: بنها شارع فريد ندا «الأهرام» - شبرا الخيمة ميدان المؤسسة.
- بني سويف: خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف.
- سوهاج: مدينة ناصر بحي شرق سوهاج.
- الأقصر: السوق الحضري بمنطقة أبوالجود وسط مدينة الأقصر - شارع البحر بوسط مدينة إسنا - أمام محطة السكة الحديد بوسط مدينة الأقصر.
- مطروح: الحمام - العلمين.
- البحر الأحمر: شارع النصر وسط مدينة الغردقة.
- البحيرة تضم 4 معارض رئيسية و42 معرضا داخل القرى في مدن دمنهور وإيتاي البارود وأبو حمص وكفر الدوار.
- الوادي الجديد: شارع النبوى المهندس بالخارجة - ميدان المستشفى بالداخلة.
- مرسى مطروح: سيدي براني - النجيلة.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين، تنظم سنويًا معرض أهلا مدارس، بتنسيق بين الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف المحافظات، وبتخفيضات تصل إلى 50% على بعض المنتجات والأدوات المدرسية.

قد يهمك أيضا:

عاجل| الأسهم المصرية تسجل مستوى قياسيا وسط تحوط المستثمرين ضد آثار التضخم

 

عاجل| دلالات الزيارة المهمة لرئيس "السيادي السوداني" إلى مصر